أهم 11 مميزات لمحرك البحت جوجل.

| | ليست هناك تعليقات |


 بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله إذا كنت مثل أي شيء أنا، لديك علاقة حب / كراهية مع محركات البحث. على الرغم من أن المنافسة لا تزال تنمو، وجوجل (اليوم، على الأقل) هو محرك البحث على شبكة الإنترنت الأعلى. واحدة من أسباب كثيرة وراء ... يفعلون أكثر بكثير من مجرد مساعدة لنا للعثور على الاشياء على الشبكة العالمية. هنا ليست سوى عدد قليل من ميزات Google الخاص بي المفضل:

1. قدرات البحث يستمر في التحسن. جوجل تفعل تكرير نتائج البحث عن الوظائف عظيمة لإعطاء لنا ما تبحث عنه.

2. من يستطيع أن يقاوم الاشياء مجانا؟ دخول جوجل يعطي المستهلكين وفرة من الخيارات. يقدم هذا الموقع الجديد وبعض مجانا على Google. انه شيء عظيم لذلك قليلا أمي والبوب ​​لديهم.

3. برنامج Google Analytics - يستحق كل بنس! Google Analytics هي أداة عظيمة تستحق الذكر الخاصة بها. نعم، هناك غيرها من الأدوات التحليلية قوية هناك، ولكن بالنسبة للسعر (READ: مجانا)، فإنه لا يمكن للفوز.

4. تخدم حتى إعلاناتك مع AdSense. تستخدم Google تكنولوجيا البحث لخدمة ما يصل الإعلانات حسب محتوى الموقع والموقع الجغرافي للمستخدم، وغيرها من العوامل. أولئك الذين يريدون أعلن نظام جوجل الإعلانية المستهدفة فعل ذلك من خلال برنامج AdWords. أصبح برنامج AdSense وسيلة شعبية لوضع الإعلانات على موقع على الانترنت لأن الإعلانات هي أقل تطفلا من معظم لافتات، ومحتوى الإعلانات ذات الصلة في كثير من الأحيان إلى الموقع.

5. ما هو جوجل قاعدة؟ جوجل قاعدة هو مكان حيث يمكنك بسهولة تقديم كافة أنواع المحتوى على الانترنت وغير متصل، والتي يمكن البحث عن عنصر رئيسي للقاعدة Google.A جوجل تعمل مثل خدمة الإعلانات المبوبة، مثل كريغزلست، ولكن كما تم استخدامه لمثل هذه البنود على النحو الأحداث الجارية، والعقارات، وصفات، وأكثر من هذا بكثير.

6. إذا لم تكن قد حاولت البحث في المنتج (المعروف سابقا باسم فروغلي) حتى الآن، وكنت في عداد المفقودين. انها مقارنة بسعر رائع الموقع. يمكن لأي فرد تقدم الشركة معلومات المنتجات عبر Google Base أو يمكن تقديم معظم البنود لإدراجها. جوجل تبيع الإعلانات عبر AdWords ليتم عرضها في نتائج البحث عن منتج المتاخمة للنتائج غير المدفوعة.

7. مكتبة كتب Google المشروع هو تحقيق الكتب في العصر الرقمي. هذا هو جهد من قبل جوجل لمسح وجعلها قابلة للبحث مجموعات من المكتبات الكبرى بما في ذلك العديد من أمثال هارفارد وستانفورد وكولومبيا والجامعات وكذلك المكتبة العامة NY. جنبا إلى جنب مع المعلومات الببليوغرافية، قصاصات من النص من الكتاب هو في كثير من الأحيان للعرض. كتب من حق المؤلف قد تكون متاحة أيضا لالغالبية العظمى من download.The مقفل معرفتنا في الكتب، ولكن عدد قليل جدا قابلة للبحث. وكان جوجل لا تفعل أول من كتب رقمية، ولكن تسارع بالتأكيد.

8. لقد كنت في حاجة من أي وقت مضى لترجمة صفحة ويب؟ بالتأكيد واصلت ليس الترجمة الصفحة الأولى أداة، ولكن الترجمة من Google لتحسين وإضافة لغات. قد تكون أيضا الترجمات بعيدة عن الكمال، ولكنها يمكن أن تساعد في كثير من الأحيان على فهم ما هو عموما صفحة تقريبا. الشهر الماضي كنت مطاردة سترة تزلج على نهاية الموسم الانتهاء. بعد بضع ساعات من البحث، وأخيرا وجدت على موقع على شبكة الانترنت الألمانية. وظيفة جوجل ترجم جاء حقا في متناول اليدين ... تحاول ذلك!

9. خرائط جوجل سوف تغير الطريقة التي نفكر في البحث. اتخذت استعارة خريطة الانتظار. خرائط جوجل، وخاصة الهريس المنبثقة (أ المزج هو تطبيق ويب الذي يجمع البيانات من أكثر من مصدر واحد في أداة واحدة متكاملة؛ مثال هو استخدام البيانات لرسم الخرائط من خرائط جوجل لإضافة معلومات الموقع إلى العقارات البيانات)، ساعد الناس ترى كيف يمكن عرض المعلومات على نحو أفضل. ما لا يصدق وكان إنجازا هذا!

10.Explore العالم من حولك مع برنامج Google Earth. تتمتع الجولات الافتراضية في جميع أنحاء العالم مع برنامج Google Earth. يعرض برنامج Google Earth صور الأقمار الصناعية متفاوتة قرار من سطح الأرض، مما يسمح للمستخدمين لمعرفة بصريا أشياء مثل المنازل والسيارات من رأي العين الطير. في الآونة الأخيرة، أضافت جوجل ميزة تسمح للمستخدمين لرصد حركة المرور بسرعة في الحلقات تقع كل متر 200 في الوقت الحقيقي ... قبل مغادرة المنزل خلال ساعة الذروة، واستخدامها لاختيار الطريق الأفضل.

OK، وهنا على مكافأة:

11.Ability للبحث سطح المكتب الخاص بك. جوجل سطح المكتب هو برنامج سطح المكتب البحث الذي أدلى به جوجل ل Mac OS X، لينكس، ونظام التشغيل Microsoft Windows. برنامج يسمح البحث النص من رسائل البريد الإلكتروني للمستخدم، وملفات الكمبيوتر، والموسيقى، والصور، دردشات، وصفحات الويب عرضها، وغيرها من "أدوات Google". بالتأكيد، هناك أفضل، أقوى أدوات البحث سطح المكتب، لكنه يبقى وسيلة يمكن الاعتماد عليها لتحديد المواد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

صور متحركة اسلامية وعبارات اسلامية2012

شاركها !

تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2013 | نقل بدون ذكر المصدر ممنوع | سياسة الخصوصية | فهرس المدونة | تصميم أحلى كمبيوتر